إعادة: الخريجون الثانية هي تستخدم فقط لقطات ثابتة? Ryan - 05-29-2005
أوافق على أن التكبير 'sلا مكان عام, ان اطلاق النار وغيرها من تقنيات أفضل. وأنا أيضا لا أقول إن ما ينبغي أن مجرد استخدام صورة لانه يكون اسهل.... لكنني أيضا لا نوافق على أن ما ينبغي أن أقول هذا وذاك, هي وغير مقبولة. العديد من الأفلام في "السينما" استخدام صورة لقطاع الأعمال لتحقيق تأثير معين سواء كان ذلك بالنسبة للأخير ، أو هذا هو ما نريد أن ننظر.
يقول ما يريد ، والجمهور لا يريد جدا presumptous. الزمالة للعصابة وعودة كل من الملك وكان عليها صورة, هما من أعلى الاجمالي في صناعة الأفلام, وفاز كل من الجوائز لأفضل تصوير سينمائي, فضلا عن أفضل فيلم واحد في وقت لاحق.
انا لا اقول كسر جميع القواعد من التكوين, ولكن اذا كان شخص يحب استخدام الزوم, ثم استخدام الزوم. كل ما يلزم لشخص ما لتحقيق المنتج النهائي الذي يرغب فيه وينبغي ألا محمول على النحو بأسلوب خاطئ, فقط بطريقة مختلفة.
هذه الحجة قد تنشأ في الفيلم كله مقابل HD الحجة التي تقول إن أي شخص لا توجد طريقة واحدة وسوف تؤخذ على محمل الجد اذا كانوا يطلقون النار على HD. هذه هي واحدة من الحجج الأصلية, والكثير من "سينما" وقال ان الشعب HD لن يكون مقبولا. إلا أن العديد HD أفلام كسب موافقة الجمهور معها أبدا حتى مع علمهم بانهم HD.
في النهاية هل يمكن أن يكون أكثر من أي وقت مضى الصورة الجميلة بالرصاص, ولكن إذا كان المضمون سيئة, ثم لا أحد يريد لمشاهدته.
إعادة: الخريجون الثانية هي تستخدم فقط لقطات ثابتة? Steve Wargo - 05-30-2005
نعم, اعتقد. مع كل من جديد "الأفلام" من أي واحد يملك كاميرا فيديو, الآن كل شيء على ما يرام.
حي الكاميرا الزوم على استخدامها فقط عندما ويعمل أي شيء آخر. وقبل أن أقف. إذا كنت تريد للتكبير والتصغير في الفيلم الخاص بك, لكم الحق في الذهاب إلى الأمام.
Steve Wargo
إعادة: الخريجون الثانية هي تستخدم فقط لقطات ثابتة? Ryan - 05-31-2005
من حقك, أي شخص يملك كاميرا, بيتر جاكسون (سيد الخواتم), جون frankenheimer (ronin), ستيفن سبيلبرغ (فك), جورج لوكاس (حرب النجوم), روبرت رودريغيز (ذات مرة في المكسيك), توني سكوت (رجل النار), جميع المديرين الذين يبدو أن لديها أي مشكلة في الاستفادة من استخدام الزوم.
مرة أخرى, هذه أمثلة من المخرجين الذين استخدموا التكبير في الافلام التي هي عالية جدا في الربحية.
لم يكن لديك لاستخدام الزوم, وأود ألا إما, ولكن أقول أنه شخص غير مهني لاستخدام الزوم, هو أن نقول إن كل هذه المديرين غير المهني في استخدامها للتكبير. وليس إهانة قدرتك, لكنني متأكد من أنها حققت الكثير من النجاح في إعطاء المزيد من الحضور على ما يريدون ، ثم لديك.
إعادة: الخريجون الثانية هي تستخدم فقط لقطات ثابتة? Leo Ticheli - 05-31-2005
ثمة سبب وجيه جدا والمديرين الفنيين cinematographers نادرا ما تستخدم في اطلاق النار التكبير ؛ أثر يميل إلى توجيه الاهتمام الفوري لنفسه ويأخذ المشاهد من قصة. في بعض الأحيان وهذا هو ما دعا, ولكن هذا نادر للغاية.
عندما يستخدم الزوم, انها غالبا ما كانت مخبأة في كاميرا خطوة أخرى, أو بطيء غير محسوس.
عادة, مشهد يبدو أفضل عندما يجري تغيير الكاميرا في موقع آخر, المسافة إلى الموضوع, وزاوية رأي. عندما نود أن وثيقة حول هذا الموضوع, أ دوللي steadicam أو يفضل ، بل تبدو أكثر إنسانية, مزيد من الكوارث الطبيعية والعضوية, وكأن المشاهد تتحرك تجاه هذا الموضوع.
كبير مديري cinematographers وربما بشكل أفضل في فرار مع التكبير أقل خبرة من الرماة ؛ ومعظمهم لديهم حسن تقدير للتخلي عن ذلك.
حسن اطلاق النار!
ليو
مدير / المصور السينمائي
جنوب شرق الولايات المتحدة
إعادة: الخريجون الثانية هي تستخدم فقط لقطات ثابتة? Ryan - 05-31-2005
وأنا أتفق معك. النقطة التي أحاول أن تجعل هو أنه إذا كان هناك من يريد استخدام الزوم, وأعتقد أنه مناسب للحالة, ثم لا ينبغي لأحد أن تجلس هناك وتقل, "لا يمكنك أن تفعل ذلك لأنها غير مهني", أو "هل نستطيع ان نفعل ذلك, ولكن أحدا لن يأخذك على محمل الجد."
ومن هذا الموقف الذي يحمل هذه الصناعة في الكثير من الطرق.